اللاذقية طريق الشاطئ
رسالة من السيدة الأولى أسماء الأسد قبيل بدئها مرحلة العلاج من إصابتها بمرض الابيضاض النقوي الحاد
من كلمة الرئيس بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث خلال الاجتماع الموسع للجنة المركزية للحزب

أخبار هامة

مدير عام الخطوط الحديدية السورية: الشبكة العاملة حالياً بنسبة 40 بالمئة وما تزال عمليات التأهيل مستمرة.. أكثر من 1.15 مليون طن من المواد الاستراتيجية تم نقلها هذا العام

أخبار هامة

الدكتور ثابت: قانون الحراج الجديد يأتي تعزيزاً للدور البيئي والوقائي والتنموي والبحثي والتعليمي للحراج

أخبار هامة

التعليم الجامعي حاضر داخل سجن عدرا المركزي

أخبار هامة

عقوبات رادعة وتعرفة جديدة.. ما جديد منظومة التتبع الإلكتروني؟

قرية بستان الحمام
تقع إلى الشرق من مدينة بانياس وتتبع ناحية العنازة وتتميز بخصوبة أراضيها وطبيعتها الجميلة وينابيعها العذبة.
ويعتقد أن سبب تسمية القرية التي ترتفع عن سطح البحر نحو350 متراً هو وجود حمام روماني أثري في أحد بساتينها ولكنه اندثر بين أراضيها ويتوفر في بستان الحمام معظم المقومات التي تجعلها جاذبة لمحبي السياحة الطبيعية.
يبلغ عدد سكان القرية نحو خمسة آلاف نسمة أغلبهم يعمل بالزراعة حيث تشتهر بالزراعات المحمية والزيتون والتبغ.
وتتمتع القرية بموقع جغرافي متميز بين الجبل والبحر وتتبع لها قريتا الغرزية وبابلوطة ، ويحيط بستان الحمام غابات السنديان والصنوبر المعمر وتنتشر بين بيوتها أشجار البلوط والخرنوب والبلوط والغار.

محليات

حالة الطقس

دمشق 28.55° 17
حمص 30.41° 21
حلب 30.5° 33
اللاذقية 26.47° 52
طرطوس 26.52° 55
حماة 30.36° 26
السويداء 24.99° 26
درعا 29.93° 29
القنيطرة 27.09° 40
دير الزور 35.07° 17
الرقة 34.44° 19
الحسكة 34.92° 13
ادلب 30.06° 31

أسعار الصرف

الحد الأدنى الحد الأعلى
3000 3030
آخر تحديث 18-5-2023

أبراج اليوم

برج الحمل

اليوم أفضل بكثير ترتاح مع انتقال القمر إلى برج الأسد الناري الصديق يعيد إليك نشاطك ويعيد إليك العلاقات.

برج الثور

المريخ دخل إلى بيتك يجب أن تعرف كيف تتعامل مع طاقاته الجارفة وابتعد عن التهور قمر الأسد يسبب بتراجع صحي حاول أن تنتبه جداً حاذر من التورط القمر في موقع عرقلة.

برج الجوزاء

لا تزال تتمتع بحظوظ كبيرة على مختلف الأصعدة نشاطات علاقات تواصل اجتماعي وحركة كبيرة.

برج السرطان

القمر في الأسد في بيت المال حاذر حسم أو خسارة مالية أو دفع أموال في غير مكانها تربيع القمر ينعكس عليك خسارات انتبه جداً ولا تعطِ ثقة عمياء للآخرين.

برج الاسد

وصول القمر إلى برجك ليشكل مربعات فلكية خطيرة مع الأبراج الثابتة أمر خطير على الأشخاص وعلى العالم قد نسمع بخبر عالمي تهتز له الدنيا بالنسبة إليك حاذر المطبات التي أنت بغنى عنها، الأمور معرقلة تحمل تحديات لا تتهور ولا تدع أحد يستفزك.

برج العذراء

يوم حذر جداً جداً القمر في الأسد في موقع معاكس يعرقل عليك كل تحركاتك وتكون أنت الأكثر تعباً وفاقداً للحظ حاول أن تنتبه جداً جداً اعتباراً من يوم الأربعاء مع وصول القمر إلى برجك تتحسن أوضاعك.

برج الميزان

اليوم أفضل القمر في برج الأسد في موقع جيد ومناسب له علاقة بالحركة والتواصل فقط انتبه على الأمور المالية لا تعطِ ثقة لأحد ولا تتأمل بالناس.

برج العقرب

قمر الاسد لا يناسبك بل يجعلك الاكثر تعبا ومنحوسا رجاء لا تتهور لان تاثيرات الربيعان بين القمر في الاسد المريخ في الثور وبلوتون في الدلو يؤثران بشكل مباشر عليك انتبه انت الاكثر ضررا ابتعد عن المشاكل نهائيا

برج القوس

يوم جيد قمر الأسد يجعلك تتحرر من الضغوط ويقدم لك الحلول أن كان في الأمور القضائية ويسهل عليك التواصل واللقاءات والسفر لكن انتبه وكن حريص صحياً ولا تخاطر التربيع الفلكي أمر متعب وصعب.

برج الجدي

القمر في الأسد موقع أفضل عليك وانتظر الأيام ١٢و١٣و١٤ وصول القمر إلى العذراء حاول تمرير هذا اليوم الذي يحمل تربيعات فلكية صعبة وانتبه من المحتالين والأصدقاء المزيفين.

برج الدلو

إذا بتسالوني من هو البرج الأكثر تعباً بالتأكيد هو مولود الدلو تحت تأثيرات القمر من الأسد والتربيعات الفلكية التي تطالك بشكل مباشر فتزيد وتكبر التحديات رجاء لا تجازف انتبه جداً جداً تربيع المريخ في الثور تعب وعتب تريث قليلاً قبل أن تأخذ لي قرار.

برج الحوت

انتبه من تربيع الكواكب للأمانة عزيزي الحوت أنها أيام صعبة تحمل تربيع انتبه لصحتك الجسدية والنفسية رتب أولوياتك كي لا تتراكم عليك الأعمال نصيحة لا تخاطر بأي مجازفة انتبه من التهور والتسرع حتى لا تندم.